فلان تلاث طبقات


المقادير و الطريقة مع الصور: 


نص ليتر ماء
4معاق نيدو في كل نصف ليتر ماء
 1فلون زرق
1فلون شكلاط لي فيه السكر الديالو 
المعاه سور راه غدي ئوضحو ليكوم كلشي 

نحتاجو البيسكوي تقريبن كاس فكول طبقة



حنا غدي النعملو 3طبقات يعني غدي النوعو في لفلون فقط ئما مقدير الماء ولحليب ولبسكوي هيا هيا
تبعو معايا الصور كتوضح كلشي





بعدما كنطربو لفلون ولحليب والماء كنطيبوه عاد نخويوه في المول لي كنكونو دهناه





بعدما كنطربو لفلون ولحليب والماء كنطيبوه عاد نخويوه في المول لي كنكونو دهناه







بعدما كندخلوه يبرد ششويا وشد راسو كنديرو ليه الطبقه التانيه لي هيا البيسكوي ولفلو من جديد نفس الطريقه






بعدما كندخلوه يبرد ششويا وشد راسو كنديرو ليه الطبقه التانيه لي هيا البيسكوي ولفلو من جديد نفس الطريقه






وكنقدموها بصحا وراحا منين كتبرد مزيان مرفوقه بعطير البرتقال منسم بالفاني





إرسال تعليق

 
Top