المكارون



150 غ دقيق اللوز
150 سكر كلاصي
60 غ ابيض بيضة
بالنسبة للميرانك الايطالي

50 غ ابيض بيض

150 غ سكر
35 مل ماء
4 نقيطات عصير حامض

انا دائما كنصلق اللوز و نسفو و نعسخن الفران و ندخل ليه اللوز تقريبا واحد 3 حتى 4 دقايق ينشف
هنا كيما سفتو فالصور كنطحن اللوز و عاد نضيف عليه السكر كلاصي و نعاود نطحنو مرة اخرى
كنغربلو باش يكون شكل الماكارون ملس من لفوق لان الا ماتغربلش منين كيطيب الماكارون كتبان فيه الحبيبات ديال اللوز
نمرو لتحضير المرانك
نعملو السكر و الما على نار مهيلة ماشي مهيلة بزاف
و نخليوه يغلي و نحاولو مامكن باش السكر مايعملش لينا طبقة الكريسطال ديالو مرة مرة بداو تعملو شيتة لي كنسقيو بيها الحلوى فماء ساخن و ندوزوها على جناب الكاسرونة او المقلة
الا عندكم ميزان كعملوه فالسكر و الا وصل ل117 مئوية السكر وجد لينا
العملية كتاخد تقريبا10 ت 15 دقيقة

منين يبدا يغلي و يوصل ل 110 مئوية نبدا نطرب البيض
نضيف قطرات الحامض

ثم نضيف السيرو ديالي على شكل خيط نهز يدي عالية نسبيا و نبدا نضيف السيرو و انا كنطرب على سرعة متوسطة
l
هنا منين ساليت السيرو
.
فهاد الرحلة كنضيفو اي ملون بغينا او ممكن تقسمو الميرانك على 2 او 3 و تضيفو الالوان لي بغيتو

كناخد 60 غ المتبقية ديال ابيض البيض و كنضيفا على دقيق اللوز و السكر كلاصي و كنضيف مغقة من الميرانك
و كنضيف الميرانك بشوية بشوية و نخلط بملعقة خشبية
انا هنا ماعملتش الميرانك كلو




إرسال تعليق

 
Top